الأسئلة الشائعة
مصدرك المفضل للحصول على إجابات للأسئلة والاهتمامات الشائعة.
ما هو كاسب؟
كاسب هي منصة إلكترونية رائدة تقدم تشكيلة واسعة من الرخام والجرانيت والبلاط الفاخر من جميع أنحاء العالم للمشاريع السكنية والتجارية بأسعار الجملة.
كيف يمكنني الاتصال بخدمة العملاء؟
يمكنك التواصل مع فريق دعم العملاء من خلال info@kaaseb.sa أو 0502628080. نحن هنا لمساعدتك في أي أسئلة أو استفسارات.
هل تقومون بشحن المنتجات دوليا؟
لا، حاليًا نقدم خدمة الشحن داخل المملكة العربية السعودية فقط. يعتمد السعر على وجهة الشحن ومصدرها، لدينا فريق مختص لحساب تكاليف الأسعار، يرجى الاتصال بنا للحصول على تفاصيل الشحن والأسعار المحددة.
كيف يمكنني تقديم طلب؟
لتقديم طلب، ما عليك سوى تصفح قوائم منتجاتنا وتحديد العناصر التي تريدها وإضافتها إلى سلة التسوق الخاصة بك. اتبع عملية اتمام الدفع لإكمال عملية الشراء.
ما هي طرق الدفع التي تقبلونها؟
نحن نقبل مجموعة متنوعة من طرق الدفع، بما في ذلك بطاقات الائتمان/الخصم، وبوابات الدفع عبر الإنترنت، ولكننا ننصح بالتحويل البنكي المباشر لتقليل نسب العمولة والحصول على أفضل سعر. يمكنك العثور على القائمة الكاملة أثناء اتمام الدفع.
ما هي سياسة الارجاع؟
لدينا سياسة إرجاع مفيدة للعملاء. إذا لم تكن راضيًا عن عملية الشراء الخاصة بك، فيرجى الرجوع إلى سياسة الإرجاع واسترداد الأموال الخاصة بك الرجاء قراءة سياسة الضمان الذهبي على موقعنا الإلكتروني للحصول على معلومات أكثر.
كيف يمكنني أن أصبح بائعاً على منصة كاسب؟
لتصبح بائعًا، يرجى زيارة صفحة “أصبح بائع” واتبع عملية التسجيل. سيقوم فريقنا بمراجعة طلبك وإرشادك خلال عملية الإعداد.
هل يمكنني تخصيص واجهة متجر البائع الخاص بي؟
نعم، يمكنك تخصيص صفحة ملفك الشخصي ومتجرك.